اهــــلا وسهــــلا زوار واعــــضاء منتـــــديــات كـــل العــــرب نتمــــني لـــكم قضـــاء وقــــت ممــتع مـــع تحيــــات:اســره الاداره



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكديةs:

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Baby_Doom
المراقب العام
المراقب العام
avatar

عدد المساهمات : 109
تاريخ التسجيل : 22/11/2009
العمر : 22

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكديةs:   الجمعة فبراير 05, 2010 1:24 pm


فوائد الزوجة النكدية

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:


تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه

تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة"


SO SORRY يا بنات بس شو بدي اعمل الحقيقة مرة ههههههههههههههههه بس مش كل الزوجات هيك

في انتظار الردود

_________________*****__________________



إن شعرت يوما بأنك جسد ناسف ..


وأن روحك ستهيم يوما لتكون للوطن الفارس
...
فأنت فلسطيني ..!
ويكفيك فخرا أن تكون فلسطيني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin_Sasa
صاحب ومؤسس المنتدى
صاحب ومؤسس المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 164
تاريخ التسجيل : 22/11/2009
العمر : 22
الموقع : www.facebook.com

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكديةs:   الأحد مارس 14, 2010 5:48 am

هههههههههههههههه

اكيد

afro afro

_________________*****__________________



لا تجعل مشاعرك ارضا يدوس عليها كل من يحبك...بل اجعلها سماء يتمني كل من يحب الوصول اليها

afro afro
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://2allarab.yoo7.com
Baby_Doom
المراقب العام
المراقب العام
avatar

عدد المساهمات : 109
تاريخ التسجيل : 22/11/2009
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكديةs:   الثلاثاء مارس 16, 2010 8:13 am

شكرا على الرد يا Admin منووور

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوائد الزوجة النكديةs:
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: خيمة الأسرة العربية :: ملتقى آدم وحوّاء-
انتقل الى: